Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

طقمـ فستان زفاف ( عقبال عند المشتهي .. ههههههـ)

9/16/2013 09:05:00 م rahaf wbs 10 Category :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم ؟!
بعتذر لأنو نبارح ما كتبت لأنو كان علينا امتحان عربي >_<
الحمدلله جبت 10-10
المهـــــــــــمـ ..
اليوم عملتلكم طقم فستان زفاف أو بالمصري فستان فرح وفي الأردني والفلسطيني فستان عرس هههههه.. المهمـ
هي الصورة والماركات والأسعار
الماركات والاسعار ..
اضعطوا على الصورة للتكبير ^_^
واذا ما عندكم من الحذاء هاد ( أكرمكمـ الله ) عادي استخدموا اي حذاء أبيض عندكم ..
ومنشان الورد انا حطيتلك عدة ورود اذا ما عندك هاي الباقة بتقدري تختاي منهم أو غيرهم ..
اه نــــــــــــــــــسيت أجاوب على بعض اسئلة البنات .. 
يلي بتسألني عن أصلي وليه بحكي فلسطيني .. حابة اقولك أنو أنا فلسطينة وأبوي وأمي فلسطينية وسيدي وستي فلسطينية وترى هاد الشي مش شي عيب زي ما اتفضلت وحكيتي لأنو بفتخر بأصلي بس أنا هلأ ساكنة في الأردن والحمدلله  على كل حال ^_^
طبعا انا ما رح اذكر اسماء لأنو أكيييد بعرفوا بعضهم يلي سألوا
.
.
ويلي بتسألني ليش بظل بحكي ان شاء الله .؟
حابة أقولك أنو مش اشي غلط نظلنا نذكر الله في جميع مواضيع حياتنا 
واذا أنت مسيحية مش مشكلتي أنا مسلمة وهيك بحكي ..
.
.
طبعا أنا ما بقصد حدا الا يلي سألت هيك اسئلة وهما بنتين ..
ويلي مش عاجبها شخصيتي -.-
عادي مش شرط تعلقي على المواضيع يلي بنزلها ^_^
..


♥مع تحياتي وفي أمان الله ..♥






10 التعليقات