Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

كاتبة جديدة

4/18/2015 11:55:00 م Unknown 0 Category :

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته 
الموضوع : كاتبة جديدة
الاسم : mamam01 هذا اسم حسابي بستاردول اتمنى تقبلوني صديقة لكم لانو صار لي مدة كبيرة ما دحلت ستار حوالي سنتين وكل شيء لقيتو متغير  وما اعرف اذا تذكروني او لا
احس حسابي قديم جدا وانتو حسابكم متطور جدا  هههههههه من باب المزاح 
اعرفكم على نفسي :
انا مرام من الجزائر عمري 27 سنة  احب الرسم و السباحة وفن تصميم و الخياطة   واحب ستاردول 
حبيت المدونة وحبيت انظم لها واتمنى ان نمضي وقتا ممتعا معا  حتى استفيد منكم وتستفيدو مني
كنت حابة اسمع رئيكم بموضوع :
شو حابين نضيف للمدونة  موضوع جديد حتى انزلو لكم بطريقة جميلة يكون متعلق بستاردول اكيد
انتو خبروني رئيكم و اقتراحكم وانا افكر بشيء جديد حلو ومميز ولاول مرة يطرح بستاردول
واذا كنتو حابين لعبة او مسابقة او فزورة او اي موضوع كان ينزل من قبل و اتوقف الان خبروني اسمو  وسنعيد الموضوع للمدونة و بحلة جديدة ومميزة جدا 
بالاخير اقول لكم اتمنى تقبلوني  كاخت  كبرى  لكم  واي مساعدة تطلبوها باي مجال انا موجودة 
حبيتكم  كثير من غير ما اعرفكم فاحبوني اكثر وكلنا احبة في الله 
تحياتي لكم الكاتبة الجديدة mamama01

0 التعليقات