Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

جناح الملكة كليوباترا في ستاردول

7/23/2012 05:10:00 م princessbrisy2 7 Category :


السلام عليكم 
ازيكم اي بنات عاملين ايه
و انا بدور لقيت بالصدفة جناح الملكة كليوباترا دي صورته جناح جناح بصراحة ههه شكله تحفة
اسمها في ستار: cleopatra
الرابط بتاع الجناح: http://www.stardoll.com/ar/user/?id=13919312
نبذة عنها: 

عني

كليوباترا الملكة المصرية و أخر الفراعنة حكمت من عام 51 ق.م حتى عام 38 ق.م . كانت أكثر نساء عصرها نفوذاً في السياسة و الأزياء و الجمال . قلم تحديد العينان الكربوني الثخين ، الشعر الأسود الفاحم تلك العينان الساحرتان التي ترنوان إلى الروح بشرة لماعة شفتان ممتلئتان ، و الابتسامة التي بإمكانها إذابة ثم تحطيم أكثر قلوب المحاربين قوة و بأساً .

حياتها و حبها و أسطورتها كانت محور رسومات لا حصر لها ، مسرحيات و روايات مستوحاة من فنانين عاصروا أيامها - أيام حكم الاسكندرية من قصرها المطل على دلتا النيل و حتى ممشى دور عرض أزياء هذا العصر .

لا يستطيع السن أن يزور جمالها أو للعرف أن يسرق تنوعها اللامتناه ،>> كتب شكسبير عن كليوباترا -- و قد كان على حق تماماً ، كل شيئ من ثيابها حتى جمالها قد تمت ترجمته و اعيدت ترجمته في أيام عصرنا الحالي هذا . كلوديت كولبير كانت كليوبترا 'ديكو' عام 1934، إليزابيت تايلور كانت كليوبترا جاكي كيندي في أكبر أفلام عام 1963، اعطتنا شير كليوبترا الديسكو و كانت تينا تيرنر الملكة التي اعيدت ولادتها في الثمانينات . تعاون ألكسندر ماكوين و ماك في مجموعة ماكياج ( تيك هوم ذي رانوي كليوبترا ) وعملت أمي واينهاوس على مجموعة معاينة العينان المصرية الدرامية لتجعلها توقيع هذا الزمان بحاضره و روحه .

نصائح في الجمال: كانت ملكة مصر الاسطورية تشتهر ببشرتها الحريرية الناعمة و كانت إحدى أسرار جمالها ، هو حمام الحليب و العسل و الذي مايزال شائعاً اليوم . الحليب يحتوي على الحموض اللبنية و التي تعتبر من مغذيات البشرة و العسل الذي يعتبر من المطريات الطبيعية للبشرة و منظف لها .

ماكياج العين كان يستعمل باستمرار لتوفير الحماية من وهج الشمس و كان يصنع من معادن الأرض إلهام لظل العينين المتوهجتين - ببريق المجوهرات العصرية .

الطمي الأحمر : و هو نوع من أكسيد الرصاص المتوفر على شكل طين أحمر كان يستعمل على الشفتين و الوجنتين لذات السبب نحن نستعمل اليوم "البلاش " وأحمر الشفاه فبعض الأمور لا تتغير أبداً .

ملكية في الشعر: كانت أهم اكسسورات أزياء كليوباترا ( الباروكة ) شعر أسود لامع كان يظهر الحيوية كانت تستعمل الاضافات الشعرية و كانت تخاط بشكل حذر مع الشعر الحقيقي بإستعمال شمع النحل و مادة صمغية .

أزياء سماوية: كانت ترتدي كليوباترا أزياء الآلهة إيزس ، فساتين متعددة الألوان مصنوعة من أفضل أنواع الكتان . ألوان فساتينها كانت تتضمن كثافة من ألوان الزعفران ، الأصفر الذهبي ، القرمزي ، البنفسجي ، الأخضر المزرق ، الأرجوان و لون الصدأ . ألوان في غاية الجمال .

القطة الجميلة: تم في مصر تهجين القطة في بادئ الأمر ، كانت تفتن المصريين تلك المخلوقات الحلوة الشمائل ، ومع مرور الوقت لم تصبح حيوانات أليفة محبوسة و حسب إضافة إلى صديقة صيد ، بل أصبحت مقدسة . القطة إلهة اللحاء كانت حامية للنساء و الأطفال و تمت تسمية الفتيات الصغيرات باسماءها مثل " ميت و ميوت " (لأن الأسماء كانت تشبه كلمة مواء) . وجدت هناك أساور القطة الذهبية تمائم القطط من الحجارة الملساء ، مرايا قطط و كذلك أوان ماكياج على هيئة القطط ، و كانت تعني رؤية القطط حظيان المرء بحصاد وفير ، كانوا يحبون القطط .

السيرة الذاتية: كانت كليوباترا آخر أفراد من سلالة المقدونيين - الفراعنة الذين حكموا مصر منذ زمن الاسكندر الأكبر . حكمت مصر كماكة منذ سن السابعة عشر و أمضت معظم أوقات حياتها القصيرة محاولة إبقاء مصر حرة من حكم الرومان المهيمن آنذاك . أساليبها الحاذقة و ذكاؤها ( كانت تتقن تسع لغات ) كانت اللغات سلاحها الرئيسي في هذا الصراع و قد كانت ذو نفع لها لعدة سنوات . كان من بين من وقعوا تحت تأثير سحرها الفاتن يوليوس قيصر و مارك انطوني قائد الجيش . ولكن تم هزمها في نهاية المطاف من قبل عدو انطوني ، الجنرال أوكتافيوس و ماتت كما روى التاريخ بواسطة لدغة أفعى "آسب" سببتها كليوباترا لنفسها قصداً وعن عمد .




و بصوا كمان كاتبين ايه عنها في حقائق سريعة:


و بصوا كمان معندهاش ستار موفي و لاصالون تجميل شايلين نص الحاجات الي عندنا من عندها دي الصورة بصوا:




و بصوا كمان كاتبين ايه تحت جناحها:



ايه رايكم؟
مع تحياتي
في امان و حفظ الله 

7 التعليقات