Harmony Clean Flat Responsive WordPress Blog Theme

9/01/2012 09:47:00 ص rremogirl 5 Category :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
زي ما قلتلكم قبل اسبوع او كام يوم انوا يوم الأحد 4/9/2012 دوامي المدرسة يعني ....
.
.
.
.
حيقل دخولي للاسف حسب طلب الوالدين والدراسة 
يعني رح ادخل يوم الخميس والجمعه والسبت بس مو طول الوقت و لما ما يكون في دراسة كتير او لم اخلص دراسة 
او لما يكون عطلة رسمية من وزارة التربية عشان مناسبة 
انا فعلن رح اشتاق لكم وللجميع وحتى صحباتي في ستار دول والكاتبات والمتابعين ورح اشتاق للمدونة
وسامحوني لو سمحتوا سامحووووني 
ويا اناني سامحيني والكاتبت اذا اذيت وحده فيكم او زعلتها او اغضبتها 

جد انا حبيتكم كتير وحبيت وفائكم واخلاصكم بدي السماح منكم 
وانا يعني رح اضل كاتبة ما رح اروح بعيد يعني كلها كام شهر وبتيجي عطلة وفي ايام عطلة بس في امتحانات ما رح فيها من مرا انا حسابي ما اعطيته لحد ولا رح اعطيه لحد

مممم زي ما قلتلكم بنات يمكن انا افتح احيانا ستا ردول بدون ما فاتح المدونة عشان بكون داخلة بسسسرعه 

سلاممم 
احبكم في الله ♥_♥

اختكم : rremogirl 
بانتاظار التعليقات ☺


5 التعليقات